كيف تعرف أن شخصا يدخل لحسابك على الفيسبوك من جهاز آخر ؟ و كيف تطرده و تمنعه من ذلك للأبد ؟

  • Unknown
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


            إخواني الكرام و أخواتي الكريمات زوار مدونة فؤاد الشمالي www.Chamali.TV حياكم الله تعالى و بياكم و جعل الجنة مثواي و مثواكم . أنا سعيد بهذه اللحظات التي أكتب لكم فيها هذا الموضوع لأنني به أخدم إخواني و أخواتي و لا أطلب منهم سوى دعوة صادقة بالنجاة من النار . و لأن أمانكم و سرية معلوماتكم تهمني سأشرح لكم أسهل طريقة و أضمن طريقة بها تعرف إن كان هناك شخص قد حصل على كلمتك السرية و استطاع الدخول لحسابك على الفيسبوك أم لا . 

           إنها أداة فيسبوكية تعرضها فيسبوك لروادها يعرفون بها ما هي الأجهزة التي تم الدخول من خلالها لحسابكم على الفيسبوك . و ما هي المتصفحات مثل ِChrome و firefox و Explorer و غيرها . و هل تم الدخول لحسابك عبر الهاتف أم عبر الحاسوب .  
    أولا تدخل إلى هذا الرابط :


    و بعدها تظهر لك هذه الصورة 



    و بعدها تظهر لك هذه الصورة فتختار الخيار الأول المبين في الصورة :



    و بعدها ستظهر لك كل الأجهزة التي يتم الدخول من خلالها لحسابك على الفيسبوك و يمكنك الخروج منها بضغطة زر واحدة :

     فإذا كنت لا تستخدم في حسابك الفيسبوكي متصفحا معينا أو جهازا معينا أو لم تدخل في تاريخ معين فهذا يعني أن شخصا آخر قد دخل من خلال جهاز آخر أو متصفح آخر .

    و بعد تضغطك على تسجيل الخروج من الكل و سيتوجب عليك تغيير كلمة المرور لكي لا يتمكن أحد من الدخول مرة أخرى و الله الموفق 
    و للتنبيه أنا أعرف طرقا كثيرة يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة للحصول على كلمة السر لكنني أخاف أن أشرحها فتستخدم في التجسس . قد أنبهكم لبعضها إن شاء الله

    و ختاما : لا تنس أخي الحبيب و أختي الكريمة مشاركة هذه التوضيحات مع إخواتك و أخواتك عبر الفيسبوك و الواتساب و الدال على الخير كفاعله .و لا تنسوا التعليقات و شكرا