أعاني من أحلام مزعجة و أحلم بأنني أطير و بالأفاعي و أحب الجلوس في المراحيض فما هو تشخيص حالتي ؟

  • GoodDar

  • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وصحبه ... اللهم اسالك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا ... ولك الحمد كما ينبغي لجلالك وجهك وعظيم سلطانك يلقيك بقدرتك وعظمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فضيلة الشيخ / فؤاد الشمالي

    اود ان اخبرك بأنني فتاة عربية واعيش في احدى  دول الخليج عمري ٣٩ سنة مطلقة واعيش مع عائلتي - حيث انني اعاني من فترة طويلة من مشاكل وامور تعقيدية و غريبة تحدث لي وهي
    مشاكل في تأخر زواجي وبطأه وبواري قعودي حيث كلما تقدم لي شاب للزواج يتم التعقيد بها او يحصل امر ما وايضا كذلك الامر في طلب رزقي ولله الحمد اعلم ان  الرزق على الله وهو مسبب السبب بس اشعر بامور غريبة تحصل لي من عرقلة وتأخير .... وهنالك عدة عوارض اشعر بها غير طبيعية في حياتي ومن هذه العوارض هي : -
    الاحلام
    - حيث انني احلم بأنني اسقط من مكان عالي من جبل او مصعد او مدرج
    - السقوط اثناء النوم من السرير
    - احلم بقطط وكلاب ونمل
    - احلم بجن على هيئة راس كلب وجسم رجل يتابعني في الحلم وايضا يتابعني في البيت اثناء وجودي لوحدي حيث اسمع صوت وهو يلهث ورائي
    - احلم بقرينة على هيئة راس مراءة وشعر طويل وعيون حمراء ووجه مجعد ودامي  تطير في سقف البيت وتقوم بتكسير الصحون فوق راسي حيث قمت بالصباح وكانت علامات تشويه على رقبة اختي لانني قمت بخنقها متهيأه انها القرينة ولكن بحمد الله قمت بالتغلب عليها وقتها وقتلتها بالحلم ولم تخرج لي مرة اخري

    وايضا كنت دائما الجلوس على عتبة الاماكن الغير الطاهرة مثل دورات المياه او داخلها بجانب المراحيض ولعدة ساعات
    وايضا  اريد ان اوضح شىء فضيلة الشيخ حيث انني في هذه الايام احلم ونفس الحلم المتكرر بأنه. يأتي لي رجل يلبس دشداشة بيضاء متسخة  ويقوم بالطير في مكان مظلم وهو قبر ويقول لي انه هنا دفن السحر المعمول ليكي  ودائما احلم فيه لوقتي هذا

    واشعر ببعض الاضرابات والعصبيه من غير اي مبرر واشعر بقلق اثناء النوم واذكر الله دائما
    واقراء سورة البقرة كاملة واصلي واصوم واستغفر الله دائما ولله الحمد
    وايضا هنالك تظهر لي بعض الاوقات كدمات خفيفة في جسدي من غير ان اتعرض لضربه عشوائية .

    اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدني في ذلك الامر ... راجيا من الله الشفاء لي وللمسلمين كافة ... وجزاك الف خير

    الجواب :
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أختي الكريمة أهلا و سهلا بك .
    من خلال ما طرحتيه من أعراض فإنه لا يمكن تشخيص حالتك بسهولة فكل ما أوردتيه من كلام حول مرضك يمكن أن يكون مرضا نفسيا و يمكن أن يكون مسا أو سحرا . فعليك أن تقومي برقية نفسك لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام إما من طرف قريب أو راق شرعي متخصص لتتضح حالتك . فإن تأثرت بالرقية الشرعية و ظهرت عليك أعراض أخرى فعليك بأن تفرغي من وقتك و جهدك نصيبا للعلاج بالرقية الشرعية ، و حينها يمكن لك معرفة ما بك إن كان مسا أو سحرا أم مرضا نفسيا فقط . و الله أعلم .
    للاستفسار و طلب المساعدة يمكنكم التواصل معي :
    عبر الهاتف و الواتساب : ( 00212672473838 )