زوجي كان يحبني و يحب أبناءه فاصبح يبغضني ثم طلقني . فهل هذا من السحر ؟ و ما هو الحل ؟

  • Unknown
  • السلام عليكم شيخنا الفاضل
    انا متزوجة من طبيب محترم بيننا الحب والانسجام ونخاف الله في انفسنا لدينا ٤ بنات و ولد، حياتنا مستقرة والحمدلله يضرب بنا المثل بين اهلينا. زوجي بيتوتي يحبني ويحب بيته واولاده. من سنتين تقريباً تزوج امرأة مطلقة لها طفلين من المستشفى التي يعمل بها مع انه دائماً يقول لي انا ما افكر بالزواج طالما انت معي طبعاً كانت صدمة شديدة بالنسبة لي المهم من يوم ما تزوج بدأ التغير تدريجياً عليه حتى اصبح يقول لي انا لا اطيقك ولا اطيق الجلوس في البيت انقلب تماماً لا يسأل عن اولاده لا يأتي في ايامي اصبح يؤخر مصروف البيت لا يريد ان ينفق علي واذا انفق على مضض نظراته ووجهه متغير لا ينام معي او لا يجلس في المكان الذي اكون فيه لا ينظر الي اطلاقاً يختلق المشاكل بدون سبب ويهيج بعصبية علي وعلى البنات ليخرج من البيت ويذهب اليها. اتهمني وامي اننا عملنا سحر الموت لتلك المرأة حسب ما يدعي وانها ذهبت وكشفت وعرفت انها مسحورة من قبلنا فأصبح لا يجلس في البيت ولا يأكل ولا يشرب بحجة انه خائف لان اسحره تحملت وصبرت عليه لانني ايقنت انه ليس طبيعي وانه مسحوب الى هناك كالمجنون ويمتدحها في كل شي اما انا فلم يترك عيب الا جعله في من قبح منظر وشكل وسوء خلق ويتهمني بالنفاق والتمثيل والكذب واي فعل حسن يظن به ظن السوء الى ان طلقني بدون علمي وارسل لي على الجوال بأنه تم الانفصال من يومين وانا لا اعلم وبدون سبب واضح ولا يريد تدخل ولا اصلاح من قريب اوبعيد. وهذا كله وانا صابرة وادعو الله ان يصلح الحال من عنده لان كل الابواب اغلقت علي الا بابه سبحانه. ارجو التوجيه والمساعدة جزاك الله خير.

    علماً بأنه رفض وغير مقتنع ان به شيء غير طبيعي ومنعني من الرقية الشرعية في البيت ويقول هذا الشيخ لا يدخل البيت وانه ينصب علينا ويريد ان يفرق بيننا .. وهو امام مسجد يقرأ على المريض ايات العين والسحر وينفث في الماء وزيت الزيتون حتى يستعمله المريض ولا يفعل اعمال دجل وشعوذة ولكن روجي لا يطيق مجيئه للبيت.
    الشيء الغريب انه بعد رش البيت ومداخله بالماء. المرقي ازدادت حالة زوجي سوء لايستطيع ان يمكث في البيت الا دقائق واشعر من وجهه ان به شياطين يفتش عن اتفة الاسباب ليهيج كالمجنون ويستحقرني بالكلام والافعال يتعامل معي بخبث شديد اشعر منه الحقد والبغض والنفور الشديد  وانني السبب في كل هذه المشاكل ويكرر دائماً يا ريت ضربتك وطردتك من البيت ويعلم الله انني لا اجادلة بالعكس احاول التقرب اليه وتطيب خاطره لكنه لا يتقبلني بتاتاً ويقول لي ماذا تريدين مني اذهبي عني واقول له لماذا انا لم افعل شيء يقول ليس بكيفي اتركيني لا استطيع تحملك. 
    ارجو منك يا شيخ ان توجهني ماذا افعل وانا ارى خراب بيتي ولا استطيع ان افعل شيء والظلم والاتهام من تلك المرأة بغير حق وهو يصدق ويقتنع بكل كلمة تقولها عني دون ان يتبين من صحة الاتهامات.

    من فضلك يا شيخ ساعدني في استرداد زوجي بيننا ابناء وعشرة ٢٨ سنة ليس بهذه السهولة ينتهي كل شيء جحود ونكران لما كان بيننا يريد ان يقهرني باي طريقة ولكنني لا استجيب لافعاله واتغاضى عنها فيزداد غله ويزداد افتعال المشاكل وانا لا ارد عليه. ماذا افعل ابنائي نفسياتهم جداً تعبانة من معاملته والتغيرات المفاجئة على والدهم في اقل من سنة بالتحديد في ٩ اشهر حدث زواجه وانقلب الحال وطلقني.


    الجواب :
      عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .
       في بداية كلامي أدعو الله لك بالصبر و السلوان و أن يرد الله لك زوجك و أبناءك و أن ينصرك على من أراد بك و بأهلك سوء . ثم من خلال ما تحكينه فإن انقلاب زوجك رأسا على عقب قد يكون بسبب السحر  - و العياذ بالله منه - ، و قد يكون بسبب مشاكل غير واضحة أو يصعب عليك معرفتها . فالسحر حق و أثره على البيوت حق . قال تعالى : ( فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرأ و زوجه ) .. فعليك أختي الكريمة أن تبدئي بالدعاء ثم أن تعرجي عليه بالرقية الشرعية من السحر عامة و من سحر التفريق خاصة . أما الرقية العامة فهي كل رقية نبوية من عين و مرض و سحر ، و أما رقية سحر التفريق فيجب أن يجتمع زوجك معك لتنفيذها ، فتختاران رجلا تظنون به الصلاح من الرقاة ليرقيكما في حصة واحدة بنية إبطال سحر الربط و التفريق إن وجد . فإن تغير حالكما فورا أو بعد الرقية مباشرة و علم أن هذا التغيير سببه الرقية الشرعية التي قمتم بها ضد سحر الربط و سحر التفريق فعليكما أن تستمرا حتى تزول أعراض سحر التفريق و سحر الربط من عجز جنسي و بغض و تنافر و اسوداد الوجه و غيرها . فإن فعلتم الرقية الشرعية بصفة عامة و رقية سحر الربط و التقاف و سحر التفريق مرارا و تكرارا بدون أي تغير أو تحسن ففي الغالب تغير زوجك عليك بسبب سوء خلق أو بسبب تسلط غيرك عليه من النساء . و الله تعالى أعلى و أعلم و الله ولي التوفيق