سحر تعطيل الزواج علاماته وطرق علاجه

  • GoodDar

  • سحر تعطيل الزواج 

    علاماته وطرق علاجه 



    يخطئ كثيرين عندما يعتقدون أن التعطيل هو السحر، وأنه إذا عطل أحد عن الزواج يظن أن به سحر، ومنشأ هذا الخطأ أن العين، الحسد، التابع أو التابعة أو التوابع، المس، كل هذا قد يحدث تعطيلا كما السحر يحدثه، والتعطيل لا يكون في الزواج فقط بل قد يكون في الدراسة ،الرزق، فقد يرمى شخص بعين أو تحسد فيتعطل، كما أن هناك قواسم مشتركة بين المس والعين والحسد، والسحر في التعطيل إذ أن جميعهم لكل نوع منهم خادم يقوم بالتعطيل هذا إن كان هناك شيء موكل بك ليعطل أتى عن طريق عين، حسد، سحر، مس

    ويري أصحاب الرقية الشرعية أن هناك نوع آخر من التعطيل وهو الطاقة السلبية التي تؤثر على الهالة الخارجية للشخص فتسبب له نفرة، ويأتي هذا التأثير على الهالة الخارجية من قوة الإصابة الروحية سواء كانت عن طريق حسد، عين سحر، وتحدث تشبع للجسد و للهالة المحيطة به، وتؤثر في الغير فتحدث النفرة والتعطيل منه وعليه ، ويكون تأثير التعطيل لا نتيجة السحر في الأمور السلوكية الحياتية أقوى وأشد.

    أي شيء لم تستطع إكماله فهو تعطيل، و للتعطيل انواع. عام حيث يتم سحرك كي تتعطل كل حياة الشخص ويدخل فيه سحر التدمير المقرون بالمرض، الهلاوس، وخاص وفيه يحدث التعطيل عن شيء واحد فقط كالزواج مثلا، كما يوجد تعطيل يؤثر على السلوك والحياة، أخر يؤثر على الجسم، وثالث يؤثر عليهما معا.


    علامات سحر تعطيل الزواج 


    الصداع
    الخمول والكسل
    ضيق النفس
    العصبية
    الم الظهر والكتف
    تنميل في القدمين والذراعين
    النفور من الذكر والصلاة وسماع القرءان
    رؤية الكوابيس
    العزلة وحب الانطواء
    رؤية الكلاب والقطط والهوام اي الحشرات في الاحلام بتكرار
    رؤية المقابر
    رؤية انك تقع من مكان عال
    رؤية الاحداث الحالية كانك رايتها من قبل
    الملل الشديد من اي امر
    هذه بعض الاعراض للمس
    كره سماع كلمة الزواج
    التعب عند قدوم خاطب للفتاة
    العصبية للشاب عندما يحدثه احد عن زواجه
    التقدم للفتاة ويتم القبول ثم يتم الرفض دونما اسباب واضحة
    اجماع اهل الخاطب على جمال الفتاة ولكن الشاب يراها قبيحة
    كثير من الخطاب يتكلمون من الخارج ولا ياتي احدهم لطلب الزواج


    علاج سحر تعطيل الزواج



    • المحافظة على الصلاة في وقتها.

    • عدم سماع الأغاني والموسيقا.

    • الوضوء قبل النوم، وقراءة آية الكرسي.

    • جمع الكفين قبل النوم وقراءة المعوِّذات، مع النفث والمسح على الجسد 3 مرات.

    - الوضوء قبل النوم + قراءة آية الكرسي والمعوذتين والنفث في الكفين والمسح على الجسد 3 مرات .
    - تسجيل آية الكرسي مكررة على شريط لمدة ساعة والاستماع إليها مرة واحدة يومياً .
    - تسجيل سورة الإخلاص + المعوذتين مكررة على شريط لمدة ساعة والاستماع إليها مرة واحدة يومياً .
    - المداومة على قول " لا إله إلا الله وحدة لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير " 100 مرة بعد صلاة الفجر .
    - قراءة سورة البقرة مرة كل يوم إلا وقت الحيض فيستمع إليها فقط
    - الشرب والاغتسال بالماء المقروء عليه آيات الرقية الخاصة بالسحر فيتم الاغتسال به يوميا .. ومن الأفضل ان تكون قبل النوم . بالنسبة للشرب من الماء المقرؤ .. فمن الأفضل الشرب منه دائما طوال فترة العلاج .. ويمكنك وضعه فى الثلاجة اذا اردت .. ولكن لا يتم تزويده بل يتم اعداد كمية جديدة كلما نفذ ما عندك
    - احضر إناء به ماء وضع يدك في الإناء وقرب فمك منه وأقرأ فيه ( لا تنزع يدك من الماء إلا بعد الانتهاء من القراءة ، مع تكرار الآيات بالعدد الموضح بجوار كل منها بين الأقواس) :
    * بسم الله أمسينا ( أصبحنا ) بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أو مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويمكن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم .
    * أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، ثم تقرأ آيات الرقية :الفاتحة ( مرة ) - بسم الله الرحمن الرحيم (3) - آية الكرسي (3) - الآية 102 من سورة البقرة (7مرات)
    الأعراف 117 - 122 : (7مرات)
    وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (مع تكرار هذه الآية 30 مرة) * قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ .
    يونس 81 - 82 : (7مرات)
    فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ (30) إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ .
    طه 69 : (7مرات)
    وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى .
    الفرقان 23 : (7مرات)
    وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُورًا .
    المؤمنون 115 - 118 : (3)
    أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ .
    الزلزلة ( 3 ) - الإخلاص والمعوذتين ( كل سورة 3 مرات ) .

    مدة العلاج شهر واحد بإذن الله

    (اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفه وأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً)